سافر كمتطوع: شرح افضل طريقة لخوض تجربة غير اعتيادية اغتنم الفرصة




السلام عليكم
اليوم جايبلكم موقع Worldpackers موقع جربتو برحلتي على دولة استونيا وفكرتو هو مشاركة خبراتكم وخوض تجربة جديدة وفريدة خلال سفركم. 
بتيح الموقع دعم فني موجود دائما خلال رحلتكم وفينكم تسألوهم اي شي بدكم يا. الاشتراك بالموقع سنوي بيتحلك التواصل مع المستضيفين والاختيار بين التطوع مع هوستلات او مكاتب صغيرة او التطوع مع جمعيات خيرية ووقفية لتعليم الأطفال ممكن لغة انجليزية او مساعدتهم بالتنظيم والخيار التالت هو العمل بمزارع والمساعدة في المحاصيل الزراعية مع تعليمك اكثر او حتى العمل في مزارع ابقار والمساعدة مع الحيوانات! بالمقابل تحصل على سكن وطعام واكثر بالاضافة لتجربة سفر غير اعتياديةاليوم جايبلكم موقع Worldpackers موقع جربتو برحلتي على دولة استونيا وفكرتو هو مشاركة خبراتكم وخوض تجربة جديدة وفريدة خلال سفركم. 
بتيح الموقع دعم فني موجود دائما خلال رحلتكم وفينكم تسألوهم اي شي بدكم يا. الاشتراك بالموقع سنوي بيتحلك التواصل مع المستضيفين والاختيار بين التطوع مع هوستلات او مكاتب صغيرة او التطوع مع جمعيات خيرية ووقفية لتعليم الأطفال ممكن لغة انجليزية او مساعدتهم بالتنظيم والخيار التالت هو العمل بمزارع والمساعدة في المحاصيل الزراعية مع تعليمك اكثر او حتى العمل في مزارع ابقار والمساعدة مع الحيوانات! بالمقابل تحصل على سكن وطعام واكثر بالاضافة لتجربة سفر غير اعتيادية تابع الفيديو لتعرف اكثر
شاهد الفيديو من هنا

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.